ونش السرة 50630630

ونش السرة 50630630

 

ونش السرة 50630630.لقطر و سحب السيارات و العرابات و الكرافانات و الدرجات النارية او سياكل في جميع انحاء الكويت و نستطيع سحب قوارب صيد الاسماك. 

خدمات ونش السرة 

خدماتنا مميزة وعديده و هي الافضل لأننا نمتلك فنيون محترفون و اصحاب خيرة منها. 

.  الصيانه السريعه وتضم فتح اقفال. 

ونش قريب مني. 

. بيع و شراء السيارات المستعملة السكراب المهمله. 

اعمال ونش السرة 

يوجد لدينا  بالقرب من السره شاحنات قطر في الجابرية ادخل هنا للمعرفة  كرين الجابرية ونش الجابرية 50630630 حيث يعمل  لدينا في نفس المجال.وهنالك طريقتان للعمل. 

. النقل الداخلي و هو في يتضمن نفس المنطقة  و محدود و غير مكلف. 

النقل الخارجي ويتضمن المسافات الطويلة خارج المنطقة و غير محدود و أسعاره متراوحة حسب المسافة و المكان المتجه اليها. 

تعتبر هذه الخدمة مهمة جدا لأنها تنقل السيارات المعطله في الطرقات او من امام المنزل  وتفسح و تسهل الشوارع من الازدحام المروري. 

ونش السرة   كرين سطحه وصيانة السيارات 

اهم اعمال الصيانه هي تبديل البطارية تصليح تهريب ماء الراديتور  تركيب البكرات و الغوايش و بيرنكات تصفية محرك عامة. اصلاح اطارات التالفة  تركيب السبير. و اذا انقطعت سيارتك من الطريق بسب نفاذ الوقود  نستطيع انقاذك و احضار البنزين اليك . فك سفايف  الاماميه و الخلفية. تصليح مراوح تبريد المحرك.  تشمل هذه الخدمه كل ما يتعلق بالسياره لا سيما ان هناك المزيد من الاعطال التي نقوم بها معرفه المزيد اتصل بنا. 

مكان التواجد ونش سطحه

يتواجد عدد من ونشات المناطق المجاوره لمعرفه المزيد ادخل هناونش الروضه 50630630 ونش الروضه كرين ونش الروضه من جهه الدائري الرابع. و ايضا  ونش جنوب السره 50630630 من جهه الجنوب يفصل بينهما الطريق الدائري الخامس. و ايضا  ونش خيطان 99205288 كرين خيطان من جهه الغرب يفصل بينهما شارع دمشق. 

اسعار ونش سطحه والصيانة

اما اسعارنا فهي ممتاز جدا و رخيصه و نقدم دائما عروض تتمثل بخصومات قد تصل الى 50% شهرايا و احيانا اسبوعيه ونحرص دائما ان نمنح الثقة للعملاء حرصا منا على عملنا و أستمراريته. تعمل ونشاتنا في جميع انحاء الكويت و خاصه السرة لأنه يعيش هناك و يتمركز بجانب الجمعية التعاونية. لأن هنالك دائما يكون ازدحام السيارات و كثافة الناس. 

وأخير نعمل على مدار الساعه ليلا ونهار بتناوب. لمعرفه المزيد اتصل بنا على الرقم الساخن 50630630  اتصالك بنا يسعدنا و يشرفنا و لا تتردد في الاستفسار عن اي شي.