ونش المسايل 99205288 كرين المسايل سطحه

ونش المسايل 99205288 كرين المسايل سطحه

ونش المسايل 99205288 كرين المسايل سطحه. هي شاحنه هيدوليك صنعت خصيصا لسحب وقطر السيارات المعطله والمصدومه. و هذه الشاحنه يستفاد منها العديد من  الاعمال باعتبارها شاحنه هيدروليك والخدمات السريعة. 

ونش المسايل كرين المسايل سطحه

يعمل في نفس المنطقة و متواجد باستمرار هناك كي يكون قريب جدا منك. و يعمل بشكل مستمر. يستطيع أن يخدمك في المناطق المجاوره. يتعاون مع ونش صباح السالم العدان 50630630. لأن هذه المنطقه تقع من الجهه الشالميه و قريبه جدا منها. و يستطيع هذا الونش أن يخدمك في منطقه صباح السالم اذا احتجت له هناك. و أيضا ونش العدان كرين العدان 50630630 كرين العدان يستطيع العمل بالاتفاق مع ونش المسايل. لأن منطقه العدان تقع من الجهه الغربيه و قريبة جدا من منطقه المسايل . و هذه المنطقة قريبا جدا ايضا من المسايل. كذلك الأمر بالنسبة ل ونش القصور كرين القصور 99205288 سطحه القصور  هي من الجهه الغربيه الجنوبيه من منطقه المسايل. و ايضا ونش القرين كرين القرين 50630630  تقع جنوب منطقه المسايل و قريبه ايضا جدا . فلذلك نستطيع أن نقدم خدماتنا في كل المناطق المجاورة.

يمكنك الاستعانة بنا و الأعتماد علينا متى شئت ليلا و نهارا. و ذلك كي يكتمل عملنا بدق و سرعه و بمصداقيه تامه.

اسعار الخدمات

نحن نقدم دائما عروض للزبائن .مثلا اذا تعطلت سيارتك مرتين في الاسبوع. و طلب خدمه ثالثه في نفس الاسبوع ستكون مجانيه مهما كانت المسافه و مهما كانت الصعوبه .

ايضا لدينا تجاوزات في العمل مع الزبائن اذا اتصلت اول مره من اجل خدمه سيكون السعر الطبيعي. و لكن اذا اتصلت في نفس الاسبوع و طلب خدمه ثانيه سيكون السعر اقل من المرة الاول بخصم 20% و حتى لو كان اكثر من اسبوع  كل هذا العروض كي يعلم الزبون او المتصل بان له اهمية لدينا.

الصيانة السريعة للسيارات مع السطحات

هذه الخدمة مثالية. لانها توفر المزيد من الوقت و مريحة للعملاء. لأنها تخدمك امام المنزل و في أي مكان. لذلك نحن نوفرها  لاجل الناس الذين لا يحبون الذهاب الى الكراجات .

هذه الخدمة توفر اصلاح الاطارات و تبديل بطارية السيارة ، تصليح كهرباء  و الانوار الأمامية والخلفية و تركيب سفايف بريك، تركيب مراوح تبديل دينمو سلف ، و اصلاح الاعطال المكنيكية الخفيفة مثل طرنبة الماء طرنبة البنزين تركيب غوايش تركيب بيرنكات و معاونات.و ذلك بجانب الى سحب و قطر السيارات المعطلة.لكن يتواجد بجانبنا فريق المساعدة و هو يعمل بجد ويتميز بالأخلاق و سرعة الانجاز هو  https://kuwait-car-services.com يمكنك التواصل والحجز عند  ونش قريب مني او ونش قرب المسايل  او الاتصل بفريق المساعدة.

أخير تواصل معنا و سوف نخدمك في كل المناطق.